إربح الدولارات بطريقه سهله مع موقع Bestchange

Digital currency exchange rates rating
//go.ad2upapp.com/afu.php?id=738956

آخر التعليقات

adfly

11‏/08‏/2016

الفيس بوك facebook ينتهي من إختبارات تشفير رسائل الماسنجر

الفيس بوك facebook  ينتهي من إختبارات تشفير رسائل الماسنجر


أعلنت شركة الفيس بوك ينتهي من إختبارات تشفير رسائل الماسنجر، وهي بذلك تسير علي خطي عدد متزايد من الشركات وتوفير خاصية أمان أعلي مثل شركة  الواتس اب وفايبر التي إستخدمت نفس التقنية منذ فترة . والأن الفيس بوك غير متأكدين من الشكل الذي سيكون عليه المنتج وأنه سوف يكون جاهز لإستخدام 900 مليون شخص . وقال المتحدث بإسم فوربس يعتمد ذلك علي كيفية سير الإختبارات . وأنه سوف يتم جمع المقايس المقبلة علي كيف سيكونوا أعضاء مميزين  ويتوقع أن المحادثات سوف تكون سرية  في أواخر الصيف أو الخريف .
الفيس بوك ينتهي من إختبارات تشفير رسائل الماسنجر3

الفيس بوك ينتهي من إختبارات تشفير رسائل الماسنجر :

وقال في بيان رسمي له علي الفيس بوك ” تتوفر المحادثات السرية علي أساس إختبار محدد في الوقت الراهن، لكننا سوف نقدم خيار واسع النطاق في هذا الصيف “. وخلال هذا الإختبار، نحن سوف نجمع ردود الفعل حول الوظيفة وقياس الأداء وتقديم أدوات  لتمكين من الإبلاغ عن المحتوي الغير مرغوب فيه .

وبغض النظر عن كيفية قيام الفيس بوك بتقديم الخدمة في الخارج وفي نهاية المطاف، سيكون جميع المستخدمين قادرين علي تشغيل التفشير في كل محادثة والتي تجعل من النص العادي صعوبة وإستحالة قراءة أي شخص أخر لهذه المحادثة  وسوف يتم تخزين مفاتيح لفتح النص علي الهاتف الذي تستخدمه. ويستند التفشير علي نفس البروتوكول الموجود في الواتس أب وبروتوكول الإشارة التي نظمتها الأنظمة الخافتة المفتوحة . جوجل أيضاً  تستخدم هذا البروتوكول في التطبيق ويمكنك العثور علي المزيد من التفاصيل التقنية عبر الإنترنت .
توجد هناك مجموعة قيود في الخدمة، ولكن يمكن للمستخدمين أن يستخدموا جهاز واحد بإستخدام ميزة التشفير لكل حساب .وهذا يعني أنك لن تكون قادر علي عرض الرسائل المشفرة التي ترسلها من هاتفك المنزلي علي جهاز العمل. وبالطبع، هذه ليست سوي طريقة للنظر إلي الفيس بإعتباره منصة متعددة الإستخدام ويشمل التفشير أيضاً الرسائل وأشرطة الفيديو . وقد تثير المحادثات السيرة غبض بعض الشركات مثل أبل بسبب  التشفير .


يعتبر بعض الناس أن هذا التطور بإعتباهر خيار جديد لتحسين المحادثات  لأنه يدعم الحديث حول المواضيع الحساسة . حيث سيتم تشفير الرسائل والمكالمات ويستخدم  الماسنجر قنوات أمنية لمنع الرسائل المزعجة والبرمجيات الخبيثة . وفي حالة الرغبة في إرسال معلومات خاصة عن مرض أو مشكلة صحية عند أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو إرسال المعلومات المالية إلي المحاسب كل هذه الأمور خصوصيات تحب أن تكون سرية لأنه في حالة إختراق حساب الفيس بوك يمكن لأي فرد الإطلاع عليه ولكن في حالة إستخدام التشفير يحمي هذه الأمور من الإختراق ويزيد من خصوصيتها .
لذلك، قامت شركة الفيس بوك بإختبار واحدة واحدة من المحادثات السرية في الماسنجر وأن الرسائل لن يستطيع قرائها سوي شخصين الذي يقوم بإرسال الرسائل والشخص الذي يستقبل الرسائل وتستخدم بروتوكول الإشارة التي وضعتها الأنظمة .في الفترة الأخيرة مرت الكثير من التطورات علي  ومنها إرسال الصور المتحركة والعديد من  خدمات الرسائل الأخري .
وفي منتصف عام 2014 حاول الفيس بوك اللحاق بالركاب وأصبح منافس قوي علي مستوي العالم. وقد أضافت الشركة سلسلة من المميزات في الخدمات بما في ذلك السماح للأشخاص بإرسال الأموال  إلي الأصدقاء من خلال التطبيق والقدرة علي سحب ما يصل مكالمة  صوتية أو فيديو أو طلب سيارة خاصة من التطبيق . وفي أخر التصريحات وضحت شركة الفيس بوك ”  المحادثات السرية ”  وهي ميزة جديدة لإعدادات الأمان وهي تقنية عالية الأمان لجذب الجماهير العالمية لتحميل التطبيق ونظراً لزيادة حجم شبكة الفيس بوك وزيادة عدد المستخدمين يمتلك التطبيق ميزة التحديث الذاتي .
ويحتوي التطبيق علي مجموعة من القدرات التي يمكن أن تتم داخل الشبكة الإجتماعية، حيث يتمكن الناس من الضغط علي زر رسالة لتبادل الإتصالات مع بعضهما البعض ويذكر بعض الخبراء أنه سوف يتم إستعادة وتيرة التطورات في الفيس بوك من جديد وخلق طرق جديدة للتفاعل مع العملاء الذين يستخدموا الفيس بوك .
الخلاصة : الفيس بوك يقرر إضافة المزيد من التشفير للمحادثات السرية وطرحها علي نطاق واسع بحلول نهاية الصيف وتهدف إلي إقناع الناس بإستخدام الخدمة لتحقيق المزيد من التواصل وتجعلهم أكثر إستعداد علي تبادل المعلومات الشخصية من خلال الإشتراك في إستخدام المحادثات السرية  وبناء مجموعة من القدرات المختلفة عند التواصل مع أي شخص أخر .

شارك الموضوع !