إربح الدولارات بطريقه سهله مع موقع Bestchange

Digital currency exchange rates rating
//go.ad2upapp.com/afu.php?id=738956

آخر التعليقات

adfly

12‏/08‏/2016

أرقام فاسكويز تضع زيدان في موقف حرج




أظهرت الاحصائيات التي صدرت بعد مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية في مباراة السوبر الأوروبي تفوق فاسكيز على أي لاعب آخر داخل ريال مدريد من حيث المجهود البدني.
وضع الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز مدربه في موقف بالغ الحرج بسبب القدرات البدنية الكبيرة التي أظهرها حين شارك في مباراة السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بعدما أظهرت الاحصائيات المسافة التي ركضها النجم الشاب خلال اللقاء.
ومن المنطقي في أغلب الاحصائيات التي تتعلق بالركض أن يتفوق لاعبي الوسط خاصة من لهم جانب دفاعي مثل كاسيميرو ولكن الأرقام دفعت باسم فاسكيز إلى صدارة الترتيب كأثر اللاعبين مجهودا بدنيا في ريال مدريد.
وركض فاسكيز 15.672 كيلو متر في مباراة إشبيلية وهو عادة يمكن أن يلعب مكان جاريث بيل داخل الملعب أو كريستيانو رونالدو .. أما البرازيلي كاسيميرو فقد جاء في المركز الثاني بعدما قام بالجري مسافة 14.809 كيلو متر في مباراة السوبر الأوروبي.


وحل في المركز الثالث ماركو أسينسيو أحد اكتشافات زين الدين زيدان في الموسم الحالي بعدما منحه الفرصة حيث ركض مسافة 13.970 كيلو متر ثم بعد ذلك المدافع الفرنسي رفايل فاران بمسافة 13.879 كيلو متر.
وأمام القدرات البدنية الكبيرة التي قدمها فاسكيز وأسينسيو في مباراة السوبر الاوروبي فإنه من الصعب على زين الدين زيدان أن لا يمنحهما الفرصة وسيبقى الصراع مستمرا بين النجوم وأصحاب المجهود الغزير على البساط الأخضر حيث تقف الأرقام بجوار العرق المتصبب من الجبهات بينما قد تبدو الدعاية والإعلانات تضع في المقدمة أصحاب الامساء الشهيرة .

شارك الموضوع !